سلمى الادارة
عدد الرسائل : 711 العمر : 32 الموقع : https://si7rl3oyoun.ahlamontada.com المزاج : رايق وهادي نقاط : 1088 السٌّمعَة : 7 تاريخ التسجيل : 12/12/2008
| موضوع: قصة قصيرة بس خطيرة الجمعة أبريل 24, 2009 8:50 am | |
| السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ي بيت صغير في قرية قريبة كان في ولد[رامي] ساكن مع امة0
تزوج رامي من البنت الي يحبها[هند]ومن اول يوم بدائة المشاكل بين
هند وام رامي-------تعرفون مشاكل الحماة مع الكنة0
وكانت ام رامي ماتحب هند بااعتقادها انها هي بعدت ابنها عنها0
المهم كانت هند تصر على رامي انهم يعيشون لحالهم وكان رامي يرفض
لانها امة 0وكانت ام رامي تخلي الشغل كلة على هند عشان تتطفش وتطلب
الطلاق0 و كل وحدة يوم تشوف رامي يدخل من البيت تقعد تتمسكن
وتشتكيلة من الثانية0 ---ورامي المسكين انحط بين امة وزوجتة0
وكان عند هندصديقة[هديل]كانت تحكيلها عن حمتها وانها تبي تتخلص
منها باي وسيلة فقالتلها هديل تروح عند الحكيم وتتطلب منة سم
عشان تموتها ويصفالها الجو-------ونعم الصديقة لقتها0
ترددة هند في البداية لاكن بعدين وفقت وراحت مع هديل عند الحكيم
لما دخلت علية قالتلة: دخيلك ياحكيم انك تساعدني بشي ضروري
قالها: الحكيم اساعدك بس من ويش بتشتكين0 قالتة: من حماتي
قالها: نعم0 قالت اية من حماتي وحكتلة الي يصير بنهم والحكيم يسمع
قالها: خلاص بساعدك بس الثمن غالي0قالتة: خذ مجوهراتي كالها بس
اتخالص منها0
عطها سم وقالها:هذا السم تحطينة في اكلها وشربها لمدت ثلا ثين يوم
وفي هالفترة ابغاك تعاملينها زين عشان يوم تموت ماحد يشك فيك
وفي اليوم الثلاثين بتتخلصين منها بس هاه مثل ماوصيتك بالحرف الواحد
اخذة هند السم وصارة تسوي مثل ماوصاها من اليوم الاول قامت الصبح
نظفة البيت وسوت الفطور وحطة السم فية وراحت عند حمتها ماسكة وردة
دقت الباب سلمت على حمتها وباست راسها وسط ذهول من حماتها0
قالت : صباح الخير يااحلى حمات في الكون----زانت الاخلاق0
وام رامي مستغربة ابتسمت وقالت صباح الورد0
قالت هند:قومي حياتي جهزتلك الفطور وهذي وردة من الحديقة لك0
فرحت ام رامي كثير وقالتلها: كثر خيرك يابنتي ليش تعبتي حالك0
قالت: ولو تعبك راحة-----------من زمان طيب0
وعلى هالحال والكلام الزين من هند والرد الحلو من ام رامي صارت
ماتناديها الا يابنتي ورامي فرحان --------مايدري ويش الطبخة0
ومرة مرضة هند وقامت ترعاها ام رامي وتجيبلها الفطور وتسهر عليها
وتقدملها الدواء لين طابت هند0 هند في ذيك الفترة حست بالندم وحبت
حماتها--------بس بعد ايش السم صار يجري في عروق ام رامي0
المهم راحت هند عند هديل تقولها انا حبيت ام رامي وماودي تموت احسها
امي الي ماجابتني هديل مستغربة قالت والله ماادري ويش اقولك0قالتلها
هند برجع عند الحكيم بخلية يعطيني شي مضاد للسم الاول0
ورحت هند وهديل عند الحكيم 0
قالتلة: دخيلك بعد الله يالحكيم انك تساعدني0
الحكيم: اساعدك امري0
هند:انا الي جيتك قبل 27 يوم وقتلك ابي اتخلص من حماتي0
الحكيم:هاه بشري ماتت-----لاتعليق0
هند:لا لاتقول كذا ماابغها تموت 0 انا ابي شي يبطل السم الي فيهاالحين
الحكيم:قعدة تستهبلين انتي انا ماعندي وقت لاستهبالك---حكيم مواكب
للعصر0
هند:لا مااستهبل انا جد اكلمك بعد مانصحتني اعاملها زين صارت
تبادلني هالشعور وتحبني زي بنتها ويمكن اكثر ارجوك تساعدها0
الحكيم وهو مبتسم:لاتخافين الشي الي عطيتك ايه ذاك اليوم ماكان سم
كان ماء وانا ابغى اوصليك رسالة ان الي ماتتطولية بيدك تتطولية
بطيبت قلبك وحسن معاملتك للناس وهذي موجوهراتك كنت عارف انك بترجعين
وبتطلبين هالطلب فهمتي يابنتي0--------موب هين هالحكيم0
هند وفي عينها باين الفرح : كلامك صحيح واشكرك انك وعيتني للحياة صح0
وانا اقولكم بعد الي ماتتطولونة بيدينكم
تتطولونة برجيلكم ااااااااقصدي بطيب قلبكم وردودكم الحلوة | |
|